دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات

وقت الافراج:2022-08-25 14:58:34 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:578

نصائح أساسية:دو لاك,الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحا

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

دو لاكأولا , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

تطبيق النفط مغمورة محول

سانتاندر كيليتشوالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,دو لاككم سعر 2000kva محول, كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات



تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

مستهلك العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ,دو لاكمحول مربع, لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

طرق توصيل المحولات الجافة :


دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

تطوير المناهج في تتابع حماية المحولات الجافة انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

طريقة اختبار محول الأنف الشم

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

دو لاكخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة دو لاكالمحولات الجافة الحجم 1250خطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

دولاكنوصيالإخبارية
دولاكأحدث الأخبار